التجديد "لداودية" رئيسا لمجلس إدارة صحيفة الدستور

جفرا نيوز - أقرت الهيئة العامة للشركة الاردنية للصحافة والنشر «الدستور» خلال اجتماعها العادي الذي عقدته  اليوم برئاسة  رئيس مجلس الادارة محمد داودية التقريرين الاداري والمالي  ، وانتخبت مجلس ادارة جديدا  للسنوات الاربع المقبلة ( 2020 - 2024 ). وذلك بحضور أعضاء مجلس الادارة و مندوب مراقب الشركات.   حيث تم انتخاب تسعة اعضاء للمجلس الجديد  على النحو التالي : محمد  داودية رئيسا، وكلا من عبدالباسط ابو العينين، عزام الهنيدي، حسن الجزازي، محمد الامين، داود الفقير، اسماعيل الشريف، عبدالحكيم ظاظا، علي الصمادي اعضاء.


يذكر ان الخطة المستقبلية للشركة تتركز على رفع كفاءة الآلات المستخدمة في الانتاج من خلال ادخال التحسينات والاضافات اللازمة على الشركة ، بالاضافة الى بذل الجهود لزيادة ايرادات طباعة الكتب محليا و خارجيا و تطوير الموقع الالكتروني ورفع كفاءته والمضي قدما بسياسة ضبط النفقات في أقسام الشركة.


واكد التقرير الاداري  المقدم للهيئة العامة على مكانة «الدستور»  التي استطاعت ومنذ صدورها  على المحافظة  عبر طرحها الدقيق والمتوازن والمستقل للاحداث والاخبار على مهنيتها  وحرفيتها  وحياديتها لتكون  منارة وطنية  لتبقى  مدرسة الصحافة  الاولى في الاردن  من خلال سعيها  الى الابتكار  والتطوير الدائم .