“الأمانة”: 25 طلبا للاستثمار بمشاريع “رؤية” الحكومة تعلن اليوم آلية دخول موحدة للخدمات الإلكترونية براءة أب اتهمته زوجته كيديا بالتحرش بطفلته العسعس: واجبنا تبسيط الإجراءات للمتقاعدين العسكريين قرار قضائي يمنع البنوك من زيادة الفائدة الحزب الوطني الأردني يقيم ندوة بعنوان صفقة القرن تستهدف الأردن وفلسطين الغذاء والدواء توضح حقيقة فيديو الفئران في احدى المطاعم البدء بالتحقيق بقضية عطاء الاجهزة الطبية لمستشفى الاميرة حمزة شبيلات يعتذر عن قراءته الخطأ لعدادات الكهرباء %60 من المستثمرين يرون الأمور تسير بالاتجاه الخاطئ..واغلبهم يرجعون ذلك إلى الأوضاع الاقتصادية الصعبة الاطراف اليمنية تتفق من عمان على بدء تبادل الأسرى موظفون حكوميون الى التقاعد - اسماء الاحوال المدنية: يسمح تسجيل الاسماء بالتاء المربوطة والهمزة طلبة البلقاء التطبيقية تحت وطأة "الإقامة الجبرية" لسائقي حافلات السلط .. وزارة النقل "خارج التغطية" والسير "ابشروا بالفزعة"" العمل الاسلامي يطالب بالغاء فعالية بمشاركة الاحتلال الاسرائيلي وزير التعليم العالي توق يزور الطلبة الجرحى في مستشفى الزرقاء الحكومي إصابة عامل محطة غسيل مركبات بعد سقوط سيارة من علو 10 أمتار في ماركا "تنظيم الاتصالات" تمنع الرسائل الدعائية أيام العطل وتحدد مواعيدها ترجيح تخفيض أسعار المحروقات بين 3-4 قروش الشهر المقبل الملك يواصل من العقبة جولاته إلى الجنوب .. صور
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الثلاثاء-2020-02-11 | 04:41 pm

السعود يلتقي رئيس الوزراء الماليزي مهاتير محمد

السعود يلتقي رئيس الوزراء الماليزي مهاتير محمد

جفرا نيوز - التقى الوفد البرلماني الأردني المشارك في المؤتمر الثالث لرابطة "برلمانيون لأجل القدس" الذي انهى اعماله اليوم الثلاثاء في ماليزيا عمق العلاقات التي تربط البلدين الصديقين في مختلف المجالات، وتعزيزها على الصعيد البرلماني والسياحي والاقتصادي والاستثماري.

وعرض رئيس الوفد النائب المحامي يحيى السعود خلال لقاء مع رئيس الوزراء الماليزي مهاتير محمد امس الاثنين في ماليزيا لجهود جلالة الملك عبد الله الثاني في الدفاع عن القدس ومقدساتها الإسلامية والمسيحية وحماية الوضع القانوني والتاريخي القائم فيها، بالتنسيق مع الأشقاء الفلسطينيين، وعبر الانخراط الإيجابي الفاعل مع المجتمع الدولي.

وبين أن جلالة الملك يضع القضية الفلسطينية في سلم اولوياته خلال لقاءاته في جميع المحافل الإقليمية والدولية دعما للحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني الشقيق وصولا لإقامة دولتهم المستقلة وعاصمتها القدس.

وتابع ان الاردن أعلن رفضه للخطة الأميركية للسلام بالشرق الأوسط المعروفة بـ "صفقة القرن" التي جاءت لتصفية القضية الفلسطينية.

وثمن السعود واعضاء الوفد النواب انصاف الخوالدة ومحمود الفراهيد وابراهيم ابو السيد دور ماليزيا في دعم الوصاية الهاشمية على المقدسات ودعم القضايا العربية ولا سيما القضية الفلسطينية.

وأكد مهاتير عمق العلاقات التي تجمع البلدين الصديقين، مشيدا بجهود جلالة الملك عبد الله الثاني وموقفه الداعم والراسخ للقضية الفلسطينية، معبرا عن رفض ماليزيا المطلق لخطة السلام لأنها غير مقبولة وستجلب مزيدا من الاحتقان للمنطقة، داعيا الدول العربية إلى التوحد من أجل التصدي لتلك الصفقة.