شريط الأخبار
وزير النقل ومدير عام هيئة النقل يتفقدان حادث المعتمرين ويعودا المصابين وفاة طفلين دهساً في إربد والقبض على السائق الغاء اعتماد شركة الحج بعد حادث العمرة مهندس اردني يقتل زوجته في القاهرة التحقيق بفيديو العراك بين رجل أمن وسيدة اجنبية في المطار شابان يحاولان اختطاف حدث بالأغوار بعد مطاردة على " الصحراوي " .. احباط تهريب 100 الف حبة "كبتاجون" 11 ألف مراجع لاقسام الطواريء والاسعاف في اول ايام العيد اعتداء على موظف من بلدية الرصيفة وتحطيم مركبته على خلفية ازالات !! صور هاشتاغ "انت قدها " .. دعماً لطلاب الثانوية العامة بالفيديو - الاوراق الباطلة في الانتخابات البلدية واللامركزية أنس العداربة يودع بطولة العالم للتايكوندو " الأمن العام" يوزع الحلوى على المواطنين بمناسبة عيد الفطر - صور بالصور - حادث جديد لحافلة معتمرين في منطقة " الخرزة " ولا اصابات الحكومة تتكفل بنففات علاج مصابي حادث " المعتمرين " 123 إصابة و 185 حادثاً خلال 24 ساعة النائب السابق البطاينه : ( اخطاءٌ يسترها التراب ) الشيّاب يشرف على اعادة تيار الكهرباء لمستشفى معاذ بن جبل وفاة (6) أشخاص وأصابه (38) اخرين أثر حادث تدهور حافلة معتمرين في الطفيلة - اسماء الملك يغادر أرض الوطن في زيارة خاصة
عاجل
 

بالصور ..السعود يشرف على توزيع 140 طنا من اللحوم في جميع مخيمات الوطن والجمعيات الاكثر حاجة

جفرا نيوز

تصوير جمال فخيده

 في مساعيه لخدمة المجتمع المحلي و محاولة دعمه والتخفيف من الاثار الاقتصادية التي يعانيها المواطنون خاصة في شهر رمضان المبارك ، بدأ رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود بتوزيع نحو 140 طنّا من اللحوم تقدر قيمتها بمليون دولار،وذلك بتبرع سخي من جمعيات ومؤسسات دولية.

وسيتم توزيع اللحوم على جميع المخيمات الفلسطينية على امتداد المساحة الجغرافية للأردن والبالغ عددها 13 مخيما ، اضافة الى الجمعيات الخيرية الاشد حاجة في الوطن ،وذلك خلال الاسبوع الحالي وبإشراف مباشر من النائب السعود وبالتنسيق مع قافلة "المرحمة".

وتأتي هذه الخطوة امتدادا للجهود المجتمعية المبذولة والتي يقوم بها النائب السعود في خدمة ابناء الوطن من الطبقة الفقيرة والمحتاجة في كافة المحافل و المناسبات.