الضمان تدعو لتحديث تطبيقها على الهواتف الذكية "بإزالة جميع القيود" .. تحرير النقل الجوي بين الأردن وقطر الحواتمة يؤكد على تنفيذ التوجيهات الملكية بدعم رفاق السلاح رئيس الأركان يزور كتيبة حرس الحدود/9 الملكية الفراية يجري تنقلات واسعة في الداخلية - أسماء الجمارك تطلق خدمة إلكترونية جديدة خبراء يعلقون لـ "جفرا" حول عودة منهاج الفلسفة للمدارس بعد غياب 48 عاماً بالأسماء .. تعيينات و تشكيلات إدارية في الداخلية ما هي خدمات الجيل الخامس التي ستدخل إلى المملكة قريباً ؟ موظفو الثالثة في التربية يلوحون بالتصعيد ويطالبون بتحسين اوضاعهم وزيادة رواتبهم كهرباء اربد تعزل أعمدتها بمنطقة الأكيدر لحماية الطيور المهاجرة "الغذاء والدواء": توجيه لاستحداث مكتب بمنطقة القسطل في عمان نقيب القرطاسية لجفرا: ارتفاع اسعار الدفاتر المدرسية واللوازم الورقية بنسبة 30% "التعليم العالي" يناقش التخصصات الراكدة بالجامعات والبرنامج الموازي - تفاصيل الفاو: تجربة الأردن بالصمود في وجه أزمة الغذاء تُدّرس بمشاركة جورج وسوف وعلامة وعساف وزين...الدورة الـ 30 من مهرجان الفحيص تنطلق اليوم بدء الامتحانات النظرية لطلبة "الشامل" للدورة الصيفية نحو 100 ألف مريض قصدوا الأردن للعلاج والاستشفاء خلال 7 أشهر مصدر: عدد زوار المملكة تضاعف عن العام الماضي وفيات الأردن الأربعاء 10-8-2022
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2021-11-25 05:09 pm

ولي العهد يلتقي وجهاء من مدينة العقبة.. صور

ولي العهد يلتقي وجهاء من مدينة العقبة.. صور

 جفرا نيوز – التقى سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، في مدينة العقبة اليوم الخميس، عدداً من وجهاء المدينة.
 
وأكد سمو ولي العهد في مستهل اللقاء، أن تطوير مدينة العقبة على رأس أولويات جلالة الملك.

 
وتطرق سموه، خلال حديثه، إلى خطة استراتيجية العقبة، التي تهدف إلى تنشيط السياحة، وتشجيع الصناعات الخفيفة، وتحسين الخدمات اللوجستية، وتطوير مهارات أبناء المجتمع المحلي، معرباً عن تفاؤله بهذه الخطة والرؤية الجديدة للعقبة والتي ستنعكس على أهلها خلال السنوات المقبلة.

 
وأكد أهمية احترام سيادة القانون، واستقطاب الكفاءات للعمل في مؤسسات الدولة، والتشاركية بين مختلف الجهات، لضمان مستقبل مشرق للأجيال القادمة.

 
وجاء اللقاء، في إطار اهتمام سموه بمتابعة أدق التفاصيل المتعلقة بمدينة العقبة، والاستماع إلى مقترحات الأهالي البناءة، للارتقاء بمستوى الخدمات في المدينة، وتحسين الظروف المعيشية والحياتية لأبنائها.
 
ويكي عرب